free hit counters
التخطي إلى المحتوى

الإستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي المنزلي لشهر يناير 2019، من خلال الشركة المصرية للإتصالات WE، وخدمة الإستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي خدمة متاحة من موقع المصرية للإتصالات من أجل التيسيير على المواطنين في السداد والإستعلام عن الفاتورة الكترونياً دون زحام في السنترال وأماكن السداد المعروفة ومواكبةً للتطور التكنولوجي في عالم الإتصالات، حيث تتعدد طرق السداد الإلكتروني لفاتورة التليفون الأرضي لتتوائم مع ظروف المستخدمين، ففاتورة التليفون الأرضي يتم سدادها كل ثلاث شهور بمعدل أربع مرات في العام وهو ما يعرف بالفاتورة الربع سنوية، في شهور (يناير – أبريل – يوليو – أكتوبر)، مع مواعيد محددة لفترات السماح والصلاحية والتي يجب سداد الفاتورة خلالها تجنباً لتعرض قطع الخدمة.

الإستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر يناير 2019

  • الدخول على موقع المصرية للإتصالات من هنا
  • ادخال كود المحافظة ورقم التليفون بصورة صحيحة.
  • الضغط على “اظهر الفواتير”.
  • تظهر الفاتورة التفصيلية بإجمالي الفاتورة وتفصيلاتها من المكالمات والإشتراك والدمغات.
تابع من النافذة أعلاه
أو اضغط هنا للانتقال للموقع

بالصور خطوات سداد فاتورة التليفون

1- الخطوة الأولى توضح إمكانية الإستعلام عن الفاتورة بواسطة رقم التليفون أو رقم الحساب.

2- في حالة إذا ما اخترت الإستعلام برقم التليفون، فيتوجب عليك إدخال كود المنطقة ورقم التليفون، كمثال كود محافظة القاهرة 02 وكود محافظة الإسكندرية 03 وكود محافظة الغربية 040 وهكذا.

3- الخطوة الثالثة بعد التأكد من إدخال كود المنطقة ورقم التليفون بصورة صحيحة، الضغط على اظهر الفواتير.

4- تظهر بعد ذلك الفاتورة المستحقة وهي فاتورة شهر يناير والتي لم تسدد بعد، بالإضافة إلى الفاتورتين السابقتين فاتورتي أكتوبر ويوليو، كما يمكن الإستعلام عن الفواتير السابقة من خلال القائمة بالأسفل “اظهر المزيد من الفواتير”، أيضاً هناك قائمة موضحة للسداد في حالة الرغبة في السداد الإلكتروني.

 

سداد فاتورة التليفون الأرضي لشهر يناير

يبدأ سداد فاتورة التليفون الأرضي لشهر أكتوبر بدءاً من الثلاثاء 15 يناير وهي الفاتورة الربع سنوية، ولمدة شهر حتى 14 فبراير، بعدها يدخل خط التليفون الأرضي في فترة سماح لمدة 20 يوم يمكن خلالها استقبال المكالمات فقط دون اجراءها، ويستلزم لإعادة تشغيل الخط دفع الفاتورة فقط دون مصاريف إضافية، أما في حالة عدم سداد الفاتورة في فترة السماح يتم قطع الخط مؤقتاً لمدة 20 يوماً أخرى حتى السداد، لا يمكن خلالها اجراء المكالمات أو استقبالها.

مع الأخذ في الأعتبار أن آخر موعد لسداد فاتورة التليفون الأرضي لشهر يناير 2019 سيكون يوم الثلاثاء 14 فبراير دون انقطاع الإرسال والإستقبال، وآخر موعد للدفع في فترة السماح مع فقدان خاصية الإرسال سيكون 14 مارس، وبداية من 15 مارس يتم قطع الخدمة بشكل مؤقت ويستلزم لإعادتها سداد مصاريف إضافية.

طرق سداد فاتورة التليفون الأرضي

  • من خلال الإنترنت من موقع المصرية للإتصالات من هنا.
  • من خلال أقرب سنترال لك.
  • من خلال فروع شركة فوري والتي يمكن التعرف على أقرب فرع لها من هنا.
  • من خلال شركة أمان المنتشرة في الأسواق ولدى البقالين وسهلة الدفع.
  • من خلال مكاتب البريد المصري المنتشرة في مختلف المحافظات.

تقديم شكاوى فاتورة التليفون الأرضي

يمكن تقديم الشكاوى الخاصة بفاتورة التليفون الأرضي أو الشكاوى الأخرى الخاصة باستقبال وارسال المكالمات، من خلال التحدث إلى خدمة عملاء المصرية للإتصلام على أرقام 111 أو 01555000111، والإبلاغ عن المشكلة حيث يتفانى المختصون في تقديم المساعدة في أي وقت.

تحديث:

بدأت الآن فترة السداد المخصصة لسداد فواتير التليفون الأرضي لشهر يناير 2019، حيث يمكن سداد الفاتورة والإستعلام عنها بسهولة من خلال السنترال التابع له، أو منافذ فوري المنتشرة في مختلف المحافظات، كما يمكن السداد عن طريق الإنترنت من خلال خدمة السداد الإلكتروني التي تتيحها الشركة المصرية للإتصالات لعملائها.

لاتزال فترة السداد ممتدة من الشركة المصرية للإتصالات، لسداد فاتورة التليفون الأرضي لشهر يناير 2019، وتستمر فترة السداد ممتدة بفترة الصلاحية حتى منتصف فبراير المقبل، ويمكن الإستعلام عن الفاتورة الجديدة وسدادها بالنسبة لخط اتلليفون الأرضي المنزلي وخطوط الشركات من خلال الروابط بالأعلى.

التعليقات