التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا اليوم مجانا، حيث يستقبل ملعب برج العرب بالإسكندرية واحدة من المباريات الهامة للمارد الأحمر ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا 2019 وهناك العديد من جماهير كرة القدم ستشاهد المباراة عبر التلفاز، ونوفر لهم عبر المقال تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا التنزاني اليوم مجانا في دوري أبطال إفريقيا 2019.

أعلنت مجموعة من القنوات المفتوحة نقل مباراة الاهلي اليوم مجانا في دوري أبطال إفريقيا نستعرضها عليكم أسفل هذا المقال وسيدخل المارد الأحمر تلك المباراة متصدراً ترتيب المجموعة برصيد أربعة نقاط، بفارق نقطة واحدة عن صاحب المركز الثاني الخصم الذي سيقابله الأهلي اليوم فريق سيمبا التنزاني.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا

ستنطلق مباراة الأهلي وسيمبا اليوم السبت 2-2-2019 في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة وفلسطين، وتنطلق في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، وتنطلق مباراة الأهلي وسيمبا اليوم في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وتنقل مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني اليوم قناة بي إن سبورتس 1 ويعلق عليها محمد الكواليني.

أمام فيما يخص القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا اليوم مجاناً، ستنقل قناة النيل للرياضة والقناة الثانية الأرضية المصرية مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني اليوم في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا

قناة RTI 1 على القمر ياه سات 52 E عبر التردد 12347 معدل ترميز 30000 استقطاب افقي

قناة TVT على القمر ياه سات 52 E عبر التردد 12347 معدل ترميز 30000 استقطاب افقي

قناة ORTM على القمر يوتلسات 9 E عبر التردد 12034 معدل ترميز 27500 استقطاب عمودي

قناة ORTB على القمر يوتلسات 16 E عبر التردد 11804 معدل ترميز 30000 استقطاب أفقي

وفي حال الكشف عن القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي اليوم مجانا، بخلاف المذكورة أعلاه سنوفرها لكم عبر هذا التقرير خلال تحديث مستمر.

التعليقات