free hit counters
التخطي إلى المحتوى

مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس والذي يبدأ من الحلقة 122 يتابعه عدد كبير من المشاهدين في الوطن العربي والعالم لما يشهده المسلسل من أحداث تاريخية عريقة، ويُعرض مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس على العديد من القنوات التركية والقنوات الفضائية الأخرى كما يتم عرض البث المباشر لمسلسل ارطغرل عبر موقع النور المعروف لدى الكثير من المشاهدين، وينتظر المتابعين عرض الحلقة 123 من مسلسل ارطغرل الجزء الخامس.

حقق الموسم الرابع من مسلسل قيامة ارطغرل نجاح كبير وكان هذا تحدي كبير من جانب المؤلف التركي محمد بوزداغ، وشهد الجزء الخامس لمسلسل ارطغرل العديد من التغييرات وتصميم الديكورات مخصصة من أجل الموسم الخامس ومشاركة عدد 250 شخص طوال الصيف الماضي.

مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس

انضم مؤخراً عدد كبير من الفنانين الجدد للمشاركة في مسلسل ارطغرل الجزء الخامس، وتم عمل تفيير طفيف في ملابس الممثلين وتغيير المدينة التي كان يتم فيها تصوير الجزء الرابع ليكون الجزء الخامس في مدينة جديدة بتركيا، وينضم للمسلسل الممثلة الشابة هاندة سورال، والجزء الخامس من إخراج متين جوناي الذي أشاد به النقاد.

ويبحث الكثير عن مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس الحلقة 122، 123، وسوف نرفق لكم رابط موقع النور لعرض البث المباشر لمسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس جميع الحلقات، والجدير بالذكر ان الجزء الأول من مسلسل قيامة أرطغرل بدأ عام 2014 والموسم الثاني عام 2015 والموسم الثالث 2016 والموسم الرابع 2017 والموسم الخامس 2018.

موقع النور مسلسل قيامة ارطغرل الحلقة الجديدة

كما ذكرنا يقوم موقع النور بعرض حلقات مسلسل قيامة ارطغرل بث مباشر على التوالي، ويحظى موقع النور بمتابعة كبيرة جدا من المشاهدين لعرضة حلقات مسلسل قيامة ارطغرل بجودة عالية ومترجم كما يقوم بعرض الحلقات تلو الأخرى من دون تقطيع أو حذف.

موقع النور مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس

وتعرض قناة TRT1 مسلسل قيامة ارطغرل في 85 دولة مدبلج ومترجم بـ 25 لغة العربية والإنكليزية والإيطالية والروسية والفرنسية منذ انطلاق موسمه الأول وحى انطلاق موسمه الخامس يوم الأربعاء 7 نوفمبر- تشرين الثاني الجاري.

إعلان الحلقة 123 مسلسل قيامة ارطغرل

ظهر الفيديو الترويجي بخصوص مسلسل ارطغرل الحلقة 123 الموسم الخامس يمكنكم مشاهدته من خلال الفيديو الموضح أدناه.

اعلان الحلقة 123 الاربعاء المقبل كونوا في الموعد

Gepostet von Jamal Adam am Mittwoch, 7. November 2018

مواعيد عرض مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس

يُعرض مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس يوم الأربعاء من كل أسبوع عبر قناة تي آر تي التركية في تمام الساعة الثامنة مساء ويتم عرضه عبر القنوات العربية في اليوم التالي، ويمكنكم مشاهدة مسلسل ارطغرل عبر موقع النور الذي يترجمه للعربية ومدبلج للغة العربية أيضاً يوم الخميس من كل أسبوع.

تردد القنوات الناقلة لمسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس

تنقل مسلسل ارطغرل الجزء الخامس خمسة قنوات فضائية وهي اليرموك وقناة القدس على النايل سات وقناة تي ار ي التركية عبر القمر التركي، ونوفر لكم تردد القنوات الناقلة لمسلسل ارطغرل.

  • تردد قناة اليرموك على النايل سات
  • التردد: 11678
  • الترميز: 27500
  • الاستقطاب: عمودي
  • تردد قناة القدس نايل سات
  • التردد: 11316
  • الترميز: 27500
  • الاستقطاب: عمودي
  • تردد قناة TRT 1
  • التردد: 11954
  • الترميز: 3000
  • الاستقطاب: عمودي

وينتظر الجميع عرض الحلقة 123 مسلسل ارطغرل التاريخي بعدما حقق نجاح كبير ونسبة مشاهدة عالية جداً في الوطن العربي والعالم لما يشهده المسلسل من أحداث تاريخية، وسيتم عرض الحلقة 123 عبر موقع النور والقنوات الفضائية الموضحة بعاليه.

التعليقات