التخطي إلى المحتوى

مشاهدة ارطغرل 142 Ertuğrul مترجم موقع النور بث مباشر قناة trt، يدخل مسلسل “قيامة أرطغرل” الموسم الخامس في حلقته ال20 الجديدة والتي تعرض يوم الأربعاء 3 أبريل على شاشة قناة trt، على أن تكون الحلقة متاحة مترجمة للعربية كاملة في وقت متأخر من نفس اليوم خلال هذا المقال الذي سنخصصه لتسليط الضوء على أبرز أحداث العمل وموعد عرضه والقنوات الناقلة له مترجم أسبوعياً، مع تضمين بث مباشر لمشاهدة الحلقة 142 اونلاين وقت عرضها الأول.

ارطغرل 142 مترجم
ارطغرل 142 مترجم

ارطغرل 142 تأتي بأحداث جديدة ومثيرة حيث يتجدد الصراع بين المغول والأتراك للحصول على “سوغوت” ويستمر “دراغوس” واتباعه في نشر الفتن داخلها والوقيعة بين الدولة السلجوقية والأتراك، إذ تصل الأحداث إلى ذروتها بعد مرور 20 حلقة من الموسم الجديد العامر بالإثارة والتشويق، وسنضيف لكم رابط بث مباشر لمشاهدة الحلقة 142 من قناة trt مساء اليوم في الساعة الثامنة مساءاً.

مشاهدة ارطغرل 142

ارطغرل 142 مترجم النور، ويبدأ موعد مشاهدة ارطغرل الحلقة 142 على قناة trt في الساعة الثامنة مساءاً، ويفترض أن يتواصل التشويق في أحداث الحلقة الجديدة والصراعات في سوغوت بين الأتراك والبيزنطيين والطامعين فيها من داخل أروقة الدولة السلجوقية، وتستمر محاولة القائد التركي أرطغرل في معرفة هوية “دراغوس” التي تتمحورحولها الحلقات الماضية من الموسم الخامس.

ارطغرل 142

الحلقه 142 مترجمه من مسلسل قيامة ارطغرل

الحلقه 142 مترجمه من مسلسل قيامة ارطغرل

Gepostet von ‎حلقات ارطغرل الجزء الخامس‎ am Mittwoch, 3. April 2019

صدر برومو الحلقة 142 من مسلسل “قيامة أرطغرل” والذي حمل المزيد من التشويق لمشاهدي العمل خلال الحلقات القادمة.

ارطغرل 142 بث مباشر

سنضمن لكم فيديو البث المباشر من قناة trt  لمشاهدة الحلقة الجديدة من مسلسل “قيامة أرطغرل” والتي تحمل الرقم 142 في الثامنة مساءا الأربعاء.

ارطغرل 142
ارطغرل 142

ارطغرل 142 مترجم

ومن المقرر عرض الحلقة 142 مترجمة كاملة على موقع النور tv فور نهاية عرضها على قناة trt مباشرة، وستكون الحلقة متاحة للمشاهدة اونلاين من خلال المقال، علماً بإن هناك العديد من القنوات المفتوحة على نايل سات تقوم بعرض الحلقة مترجمة عبر شاشتها.

تبث قناة اليرموك الأردنية التي تنقل مسلسل ارطغرل عبر القمر الصناعي نايل سات على التردد الذي بالجدول، وتعرض القناة الحلقة الجديدة من المسلسل يوم الخميس من كل أسبوع في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة والأردن.

وحقق مسلسل “قيامة أرطغرل” نجاحات كبيرة ومتواصلة في المواسم الأربع السابقة، وينتظر أن يواصل هذا العمل نجاحه خلال الموسم الحالي والمواسم المقبلة

يستعد النجم التركي الشهير بوراك أوزجفيت للقيام بدور “عثمان الأول” ابن “ارطغرل” خلال المواسم المقبلة، ليكون هو بطل العمل بدلاً من “إنجين ألتان”.

التعليقات