free hit counters
التخطي إلى المحتوى

نرصد لكم متابعة مستمرة لرابط مشاهدة مباراة الوداد البيضاوي المغربي وماميلودي صن داونز بث مباشر بطل جنوب أفريقيا في الجولة الثانية من مباريات مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا 2019، والتي يحمل لقبها نادي الترجي التونسي في العام الماضي بعد فوزه على الأهلي المصري في المباراة النهائية، وسنضع لكم رابط يلا شوت الجديد hd اون لاين لمشاهدة اللقاء بث مباشر قبل بدايته بدقائق.

الوداد وصن دوانز بث مباشر

يبدأ موعد مشاهدة مباراة الوداد وصن دوانز مساء يوم السبت في الساعة الثامنة بتوقيت المغرب، الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت السعودية، ويمكنكم مشاهدة مباراة الوداد البيضاوي وصن دوانز الجنوب أفريقي عبر قناة bein sport hd 2 على ملعب ملعب لوفتوس فيرسفيلد بجوهانسبرج، في مباراة ستكون هامة بين الفريقين خاصة للجنوب أفريفي.

الوداد وصن دوانز يلا شوت

قبل مشاهدة مباراة الوداد صن دوانز، يجب ن نتعرف على وضعية الفريقين، حيث لعب كل فريق مباراة واحدة، ويتصدر الوداد المجموعة بفوزه على اسيك ابيدجان بخمسة أهداف مقابل هدفين، فيما خسر صن دوانز خارج ميدانه أمام لوبي ستار النيجيري بهدفين لهدف.

مشاهدة مباراة الوداد واسيك ميموزا
مشاهدة مباراة الوداد وصن دوانز

رابط مشاهدة مباراة الوداد وصن دوانز

تلك المواجهة تجمع بين بطل نسخة 2016 وبطل نسخة 2017، ويطمحان الفريقين لاستعادة اللقب من خلال النسخة الحالية من البطولة.

 

وكان الوداد قد فاز في اللقاء الأول له في الجولة الأولي من بطولة أفريقيا لكرة القدم على أسيك أبيدجان بخماسية مقابل هدفين.

التعليقات