التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة قطر وكوريا الجنوبية اليوم،انتهت في شوط المباراة الأول من اللقاء، بنتيجة التعادل السلبي دون أهداف، ليتأجل الحسم النهائي في نتيجة المباراة، إلى مجريات شوط اللقاء الثاني، الذي تمكن من خلاله منتخب قطر من التقدم في نتيجة المباراة، في حدود الدقيقة 78 من المباراة، عن طريق اللاعب عبد العزيز حاتم، لتنتهي الأمور بفوز المنتخب العنابي، بنتيجة هدف دون رد، ليتأهل إلى مباريات نصف نهائي كأس أسيا 2019.

مباراة قطر وكوريا الجنوبية اليوم بث مباشر، في ظل متابعة مباريات كأس أسيا 2019 في دور الربع النهائي، سنعرض عليكم تفاصيل ونتيجة مباراة قطر اليوم ضد كوريا الجنوبية، التي ستجمع المنتخبين على أرضية ستاذ مدينة زايد الرياضية، ونحن في هذا التقرير سنعرض عليكم توقيت وموعد مشاهدة مباراة قطر وكوريا الجنوبية بث مباشر اليوم الجمعة 25-1-2019، والقنوات الناقلة للمباراة.

كورة أون لاين مشاهدة مباراة قطر اليوم وكوريا الجنوبية

مباراة قطر وكوريا الجنوبية بث مباشر اليوم، يدخلها الأخضر العنابي، بعد أن تغلب في دور الماضي، على حساب منتخب العراق، وذلك بنتيجة هدف دون رد، وفي المقابل منتخب كوريا الجنوبية، يدخل مشاهدة مباراة الأدعم اليوم، بعد التغلب في الدور الماضي، على حساب البحرين وذلك بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وفي دور المجموعات، من مباريات كأس أسيا 2019، تمكن المنتخبين، من تجاوزه في المركز الأول، برصيد تسعة نقاط، وذلك بعد أن تمكن كل منتخب من تحقيق العلامة الكاملة، والفوز في مباريات المجموعة الثالثة.

بداية مباراة قطر وكوريا الجنوبية اليوم الجمعة 25-1-2019، سيكون ابتداء من الساعة الواحدة زولا، بتوقيت لندن وغرينتش العالمي، وفي الساعة الثانية مساءا بتوقيت المغرب، وتونس، والجزائر، وفي تمام الساعة الثالثة، بتوقيت القاهرة المحلي، وفي الرابعة من مساء اليوم، بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، وبتوقيت الإمارات، ستنطلق مشاهدة مباراة كوريا الجنوبية وقطر اليوم، في الساعة الخامسة مساءا بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة قطر وكوريا الجنوبية اليوم، ستكون هي قناة بي إن سبورت أش دي ماكس 1 و2، ودائما مع القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة قطر بث مباشر اليوم، حيث ستعرض مشاهدة مباراة  كوريا الجنوبية وقطر مباشرة عبر قناة الكأس أش دي إكسترا 1 و2، كذلك.

هام مجموعة منتخب قطر في كوبا أمريكا 2019

نتيجة مباراة قطر وكوريا الجنوبية اليوم

سيتم التحديث قبل المباراة

الآن دخول لاعبي المنتخبين إلى الملعب.

النشيد الوطني للمنتخبين.

بداية المباراة.

مرور ربع ساعة من الشوط الأول من المباراة، والتعادل السلبي مستمر بين المنتخبين دون أهداف.

نهاية الشوط الأول دون أهداف.

بداية الشوط الثاني من المباراة.

هدف منتخب قطر الأول، عن طريق اللاعب عبد العزيز حاتم في الدقيقة 78 من المباراة.

نهاية المباراة بفوز منتخب قطر بهدف دون رد.

تجدون هنا:

تردد قناة يورو سبورت المفتوحة الناقلة لكأس أسيا 2019.

تردد قناة سورية الرياضية المفتوحة.

التعليقات