web stats
التخطي إلى المحتوى

يستهل منتخب مصر لليد مشواره في كأس العالم 2019 المقام حالياً في الدنمارك، وسنتابع معكم ملخص ونتيجة أهداف مباراة مصر والسويد اليوم الجمعة 11-1-2019 في كأس العالم لليد، وتنطلق مباراة مصر والسويد اليوم لكرة اليد في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء اليوم بتوقيت القاهرة وفلسطين وفي تمام الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع المباراة على قناة النيل للرياضة.

نتيجة مباراة مصر والسويد اليوم في مونديال كرة اليد بالسويد هو محض اهتمام الكثير من الجماهير ومتابعي منتخب مصر والمونديال في الوطن العربي والشرق الأوسط لذلك فمن خلال الدور المنوط به عبر موقعنا سنتابع معكم عبر تغطية مستمرة نتيجة وأهداف مباراة مصر والسويد اليوم في كأس العالم لكرة اليد.

ملخص ونتيجة مباراة مصر والسويد اليوم

وقد أسفرت القرعة عن وقوع منتخب مصر في المجموعة الرابعة التي تقام منافساتها في الدنمارك بجانب منتخبات قطر و الأرجنتين و المجر و أنجولا و السويد، ويسعى المنتخبين خلال لقاء اليوم لتحقيق الفوز من أجل جمع النقاط وتحقيق بداية جيدة.

وحسب ما جاء من أخبار تضم قائمة الفراعنة 18 لاعبا و هم كلا من ، كريم هنداوي “بشيكتاش التركي” ومحمد عصام الطيار “الأهلي”في حراسة المرمى، وعمر الوكيل “الأهلي” وكريم أيمن “الزمالك” وعلي زين “الشارقة الإماراتي” ويحيي الدرع “الزمالك” وعبد الرحمن فيصل “الأهلي” وعمر حجاج “الأهلي” وإسلام حسن “الأهلي” وأحمد خيري “الأهلي” وأحمد الأحمر “الزمالك” ويحيي خالد “الزمالك” ومحمد سند “نيم الفرنسي” وأكرم يسري “الزمالك” وإبراهيم المصري “الأهلي” ومحمد ممدوح هاشم “مونبلييه الفرنسي” ووسام سامي نوار “الزمالك” ومحمد جمال”الجزيرة”.

نتيجة وأهداف مباراة مصر والسويد

سنتابع معكم عبر تغطية مستمرة مجريات اللقاء نتيجة وأهداف مباراة مصر والسويد اليوم الجمعة في الجولة الأولى بكأس العالم لكرة اليد 2019 وذلك وقت انطلاقها.

وقع منتخب مصر لكرة اليد فريسة لمنتخب السويد حيث خسر الفراعنة في اللقاء الأول له واستطاع منتخب السويد أن يهزم مصر بنتيجة 27 مقابل 24 في مباراة قدم خلالها لاعبو الفراعنة أداءً مميزا.

التعليقات