التخطي إلى المحتوى

يترقب ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية الاسكندرية 2019 بعد اعتمادها خلال ساعات من قبل الدكتور عبد العزيز قنصوه، محافظ الإسكندرية، ويمكن لجميع طلاب الصف الثالث الإعدادية “ثالثة اعدادي” أن يستعلم بسهولة عن النتيجة بالاسم ورقم الجلوس عبر موقع مديرية التربية والتعليم او موقع البوابة الإلكترونية الخاص بالإسكندرية، وسيكون هناك بيان تفصيلي عن الدرجات في كافة المواد.

نتيجة الشهادة الاعدادية الاسكندرية 2019التير

وبلغت نسبة النجاح  في إعدادية الإسكندرية الترم الأول 86%، وتتعشم مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية في تحقيق معدل نجاح أعلى مما حققته الإدارات التعليمية التابعة لها خلال الفصل الدراسي الأول.

نتيجة الشهادة الاعدادية الاسكندرية 2019

وشهد اليوم الأخير لامتحانات الشهادة الإعدادية بالإسكندرية حالة إغماء لطالبة بمدرسة العطارين، وتم استدعاء الأسعاف على الفور للاطمئنان على صحتها.

على جانب أخر، شكل مصطفى العجمي، وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية غرفة عمليات خاصة لبحث شكاوى الطلاب من صعوبة بعض الامتحانات ومنها امتحان اللغة العربية.

انتهت أعمال تصحيح أوراق إجابات الصف الثالث الإعدادي محافظة الإسكندرية، وبات اعتماد النتيجة رسمياً خلال ساعات عبر الإنترنت ينتظره ألاف الطلبة وأولياء أمورهم.

في بيان تم نشره عبر البوابة  الإلكترونية لمحافظة الإسكندرية، أكدت خلاله أن الخميس القادم الموافق 23 من شهر مايو هو موعد اعتماد إعدادية الإسكندرية رسمياً، حيث صرح مصطفى العجمي وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية أنه سيتم اعتماد نتيجة الفصل الدراسي الثاني الخميس.

التعليقات