التخطي إلى المحتوى

تقوم بوابة الأزهر الشريف التعليمية بالإعلان، بشكل حصري، عن نتائج الأزهر الشريف، جميع المراحل التعليمية، الابتدائية والإعدادية وكذلك الثانوية، وحركات تنقلات المعلمات وترقياتهم، وتقوم في قريبا بالإعلان عن نتائج منتصف العام للعام الدراسي الحالي 2018-2019، ونتابع معكم كل ما يخص أخبار ظهور النتائج عبر موقعنا، ونتابع التعليقات لنشر النتائج لجميع الطلاب.

وقد انتهت امتحانات المرحلة الإعدادية ، لمنتصف العام، في 24 يناير 2019، الخميس، وتم تصحيح المواد فور الانتهاء منها، تصحيح المواد تباعا، فور انتهاء الطلاب منها، وعند انتهاء جميع الامتحانات تبدأ رصد الدرجات ومراجعتها، تمهيدا للإعلان عن موعد نتيجة الإعدادية الأزهرية عبر بوابة الأزهر التعليمية ونشرها بعدها على موقع الأزهر التعليمي للطلاب.

نتيجة الإعدادية الأزهرية
نتيجة الإعدادية الأزهرية

 

موعد نتيجة المرحلة الإعدادية والثانوية الأزهرية

بعد انتهاء طلاب الإعدادية الأزهر من أداء امتحانات الترم الأول للعام الدراسي 2018-2019، يتطلعوا للتعرف على موعد نتيجة الإعدادية الأزهرية، والتي تظهر بحد أقصى بعد انتهاء الامتحانات بحوالي أسبوعين، في بداية فبراير 2019، ويقوم الطالب بمتابعة جميع الأخبار مطالعة الأخبار من مواقع التواصل الاجتماعي ومتابعة موقع الأزهر الشريف، والذي يقوم كل ما يخص مؤسسة الأزهر من أخبار، ومنها أخبار النتائج.

  • يمكنك عزيزي الطالب تحميل تطبيق نتائج الأزهر، على هاتفك النقال، للتعرف على نتيجتك فور الإعلان عنها، برقم الجلوس.

الاستعلام عن نتيجة المرحلة الإعدادية الأزهرية

  1. متابعة أخبار النتائج من خلال موقع الأزهر التعليمي.
  2. الدخول على موقع الأزهر التعليمي للاستعلام عن النتائج، بوابة الأزهر الإلكترونية.
  3. إن لم يعمل موقع نتائج الأزهر السابق يمكنك الاستعلام من موقع نتائج الأزهر من هنا.
  4. إدخال رقم جلوس الطالب فقط.
  5. اضغط”بحث”.

أعلنت مشيخة الأزهر الانتهاء من اعتماد نتائج المرحلة الابتدائية، وكذلك الإعدادي، والتي أنهت الامتحانات في 8 يناير 2019، على أن تستمر امتحانات الثانوية الأزهرية حتى 24 يناير 2019.

تحديث: أعن المتحدث الرسمي لمشيخة الأزهر اعتماد نتائج الطلاب والإعلان عنها غبر موقع نتائج الأزهر، وتم وضع رابط النتائج بالمقال، ويمكنك عزيزي الطالب ترك رقم الجلوس في تعليق وسوف نرسل إليكم النتيجة في الحال.

يقوم موقعنا، عرب هوست، للأخبار بخدمة متميزة للطلاب، وهي إرسال النتائج للطلاب بعد الإعلان عنها على بريدهم الإلكتروني، ويتم متابعة جميع الدرجات، قم بإرسال رقم الجلوس والاسم والمرحلة الدراسية.

ونتابع معكم زائرينا الكرام النتيجة بشكل يومي، كما نرد على استفساراتكم وتعليقاتكم، ونستخرج النتائج بعد إرسال رقم الجلوس في تعليق، على أن نرسله عبر أيميلك الخاص فور الإعلان عن النتيجة.

التعليقات