web stats
التخطي إلى المحتوى

على ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبدالله بمدينة الرباط المغربية تتجه أنظار جماهير الوداد الرياضي المغربي صوب هذا المعلب لمتابعة أحداث مباراة الوداد الرياضي وأسيك ميموزا في الجولة الافتتاحية من منافسات المجموعة الأولى من بطولة دوري أبطال أفريقيا، في المباراة التي ستقام مساء اليوم الجمعة.

الوداد الرياضي المغربي الذي نجح في الفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا في النسخة قبل الماضية يأمل في أن يستهل مشواره بدوري المجموعات من البطولة الأفريقية بتحقيق الفوز على فريق أسيك أبيدجان بطل كوت ديفوار، واستهل فريق الوداد الرياضي مشواره ببطولة دوري أبطال أفريقيا من دور ال 32 وتمكن من إقصاء فريق جراف دي داكار السنغالي، حيث فاز عليه في مباراة الذهاب بهدفين نظيفين، إلا أنه خسر بنتيجة 3-1 في مباراة الإياب، ليتأهل الوداد الرياضي المغربي بأفضلية تسجيله خارج الديار.

أما فريق أسيك ميموزا بطل كوت ديفوار فقد تمكن من التأهل لدوري المجموعات من البطولة الأفريقية عقب فوز على فريق الملعب المالي ذهاباً وإياباً بنتيجة هدف دون مقابل، لتكون بطاقة العبور لدروي المجموعات من نصيب الفريق الإيفواري.

موعد مباراة الوداد وأسيك ميموزا

ومن المقرر أن تُجرى أحداث مباراة الوداد الرياضي وأسيك ميموزا مساء اليوم الجمعة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المغرب، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الوداد وأسيك ميموزا

وعن القنوات التي ستقوم بالنقل الحي والمباشر لمباراة الوداد اليوم أمام أسيك في دوري أبطال أفريقيا، فمن المقرر أن تقوم قناة bein SPORTS HD2 بنقل المباراة عبر شاشتها على الهواء مباشرة.

نتيجة مباراة الوداد وأسيك

انتهى شوط المباراة الأول بين الوداد وأسيك بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، بدأ إسماعيل الحداد التسجيل لأصحاب الأرض في الدقيقة السابعة عشر من عمر المباراة، لكن اللاعب وونلو كوليبالي خطف هدف التعادل في الدقيقة قبل الأخيرة من الشوط الأول من زمن المباراة.

ومع بداية الشوط الثاني من المباراة تمكن اللاعب باباتوندي من تسجيل ثاني أهداف الوداد الرياضي المغربي، لتكون النتيجة تقدم الوداد بهدفين لهدف.

واستطاع زهير المترجي أن يضيف ثالث أهداف الوداد الرياضي المغربي مستغلاً خطأ مدافع أسيك أبيدجان الإيفواري، لتصبح النتيجة 3-1 لصالح الوداد.

وفي الدقيقة التاسعة والستين من زمن المباراة سجل وليد الكرتي رابع أهداف الوداد، قبل أن يسجل بديع خامس أهداف الوداد في الدقيقة الثمانين.

وتمكن باجاتي من تسجيل ثاني أهداف أسيك أبيدجان الإيفواري في الدقيقة الرابعة والثمانين، لتصبح النتيجة 5-2 لحساب الوداد.

بنتيجة 5-2 تكون مباراة الوداد وأسيك الإيفواري قد انتهت لصالح الوداد المغربي، ليحصد الفريق الودادي على أول ثلاث نقاط في مشواره بدوري المجموعات.

التعليقات