التخطي إلى المحتوى

لنا موعد اليوم الأحد 20 أكتوبر 2019 مع مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في إطار منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي من المفترض أن تقام اليوم عبر ملعب أولد ترافورد.

والجدير بالذكر أن ليفربول هو متقدر الدوري الإنجليزي حتى اليوم برصيد نقاط 24 نقطة، حصل عليها من خلال فوزه في ثماني جولات سابقة، ولم يتعادل في أي مباراة أو خسر في أي مباراة، ويحاول اليوم أيضًا أن يحصل على الفوز أمام نادي مانشستر يونايتد الذي يحتل المركز العاشر في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ونتابع معكم المباراة اليوم في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على أن يتم نقل المباراة من خلال قناة بي إن سبورت إتش دي الرياضية على الهواء مباشرة.

نتيجة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

يونايتد_ليفربول

صافرة البداية

#يونايتد_ليفربول 0 – 0

13: فينالدوم يمر بالكرة بشكل رائع ويصل على حدود منطقة الجزاء ويسدد تصويبة قوية لكن دي خيا يتصدى لها.

34: ماني يرسل كرة عرضية داخل منطقة الجزاء يسددها فيرمينو من اللمسة الأولى لكن دي خيا يتصدى للكرة.

37: الهدف الأول لأصحاب الأرض. يونايتد 1 – 0 ليفربول

د [44′] تقنية حكم الفيديو تلغي هدف ماني وتُبقي #يونايتد في المقدمة ✋

نهاية الشوط الأول

بداية الشوط الثاني

. يونايتد 1 – 0 ليفربول

د59: التغيير الأول في صفوف الريدز…

دخول AlexOxChambo خروج أوريغي

جوووووول آدم لالانا يسجل هدف العادل.

د85 هدف التعادل ليفربول

 يونايتد 1 – 1 ليفربول

تشكيلة  ليفربول من المتوقع اليوم ان يدخل المدرب يورغن كلوب بالتشكيلة الاساسية له 4-3-3 امام مانشستر يونايند والتى سوف تضم أليسون بيكر ، وفي خط الدفاع أندرو روبرتسون – فيرجيل فان ديك – ديان لوفرين – ترنت ألكساندر-أرنولد ، وفي خط الوسط جوردان هندرسون – فابينيو تافاريس – جيورجينهو فاينالدوم ، وفي خط الهجوم روبرتو فيرمينو – ساديو ماني.